-->

مساحة إعلانية

44
حدث خطأ!

عذرا الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة على الموقع.

من فضلك عد إلى الصفحة الرئيسية

السبت، 29 أبريل 2017

حاول لا تيأس اليوم قبل الغد ابني جسم متناسق

شارك الموضوع :

حاول لا تيأس اليوم قبل الغد ابني جسم متناسق





*باختصار اللي يأكل في ضرسه ينفع نفسه؟ انت صاحب القرار .. وعلى شان يكون القرار واقع ويتحقق .. اهم نقاط اقولها لكم وما استغنى عن ردودكم انك تتوكل على الله وتنسى الماضي وتفكر في المستقبل وفي حياتك وصحتك ﻷن ما في شيء اغلى واجمل من صحتك .


* النقطة الثانية المشروبات الغازية ومشروبات الطاقة والشرب مع الطعام بنفس الوقت والنوم بعد اكل مباشره وتناول الحلويات في وقت الليل او قبل النوم او بعد غروب الشمس وتناول المكسرات والموالح والمخلل بكثره وكل ما ذكرته لكم هو سبب رئيسي في بروز الكرش واخفاء جمال البطن .. المشروبات الغازية غنيه في الغازات والغازات تنفخ البطن وتسبب عسر في الطعام وترفع السكر وتجهد عضلة الكبد وسبب في زيادة الكوليسترول الضار وسبب في هشاشة العظام وسبب في تعبئة الجسم بالمواد الحافظة والضارة وألوان .. لو فيه خير ما عافه الطير ومواصل سعره ميتين فلس؟ انت صاحب القرار .... فكر ولا تهمل صحتك*




*لكل انسان هواية وقصه وحكاية .. اذا عندك هدف لا تتردد لا تستسلم حاول ثم حاول واسعى واعلم ان مع العسر يسرا .. واجعل من الحلم حقيقه .. خواتي قبل كل شيء اذا عندك هدف ادرس الموضوع واستخير الخالق جلا وعلا وتوكل على الله القادر المقتدر وكن متفائل بالخير ولا تيأس وراح تشوف كل اللي يسرك ويفرح قلبك ويرفع راسك .. تمنياتي للجميع بالتوفيق (درس منقول)

إظهار التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ماذا يقدم لك موقعنا

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر
جميع الحقوق محفوظة لموقع Bodybuilder Pro arabe 2018