-->

مساحة إعلانية

44
حدث خطأ!

عذرا الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة على الموقع.

من فضلك عد إلى الصفحة الرئيسية

الأحد، 30 أبريل 2017

تعريف هرمون كلين بوترول CLENBUTEROL اضرار وفوائد لهذا السبب يستخدم عدد كبير من اللاعبين

شارك الموضوع :

تعريف هرمون كلين بوترول CLENBUTEROL 






(كلين بوترول CLENBUTEROL ) - المادة الفعالة (CLENBUTEROL HYDROCHLORIDE) - إن ( كلن بترول CLENBUTEROL ) ليس هرمون منشط , بل (بيتا 2 SYMPHATOMIMETIC ) وله تأثير مضاد للأكسدة , وهذا يعنى تقليل المعدل الذى ينخفض عنده البروتين في خلايا العضلة .  


- وبالتالي يؤدى إلى تضخم في خلايا العضلة , ولهذا السبب يستخدم عدد كبير من اللاعبين ( كلن بترول CLENBUTEROL ) بعد فترة استخدام المنشطات , لإحداث توازن في حالة الجسم في مرحلة التأكسد ( الهدم ) , مما يؤدى إلى الحصول على أعلى مستوى من الحجم العضلي والقوة .
 - ومن مميزات ( كلن بترول CLENBUTEROL ) تأثيره القوى في حرق الدهون , فهو يحرق الدهون بدون نظام غذائي , لأنه يرفع من درجة حرارة الجسم قليلاً , ويوجه الجسم إلى إحراق الدهون .    

- وبسبب الحرارة الزائدة للجسم فإن ( كلن بترول CLENBUTEROL ) يرفع من تأثير المنشطات التي يتم تعاطيها , بسبب زيادة معدلات البروتين , ومن الضروري أن يبدأ اللاعب بقرص واحد فى اليوم الأول , ثم يزيد الجرعات في الأيام التالية , حتى يصل اللاعب إلى الجرعات القصوى المسموح بها .

- ويتم تناول هذا العقار على مدى ( 8-10 ) أسابيع . - ولأن (كلن بترول CLENBUTEROL ) ليس مركب هرموني , فليس له آثار جانبية مثل المنشطات الأخرى . - ولهذا السبب فكثير من النساء تستخدم هذا المنشط .

- ومن الآثار الجانبية المحتملة لـ ( كلن بترول CLENBUTEROL ) ( الإرهاق , والارتعاش ,والصداع ,وزيادة العرق , والأرق وتشنجات العضلات , وارتفاع ضغط الدم , والغثيان ) , وهذه الأعراض مؤقته , وتزول عادة 

إظهار التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ماذا يقدم لك موقعنا

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر
جميع الحقوق محفوظة لموقع Bodybuilder Pro arabe 2018