-->

مساحة إعلانية

44
حدث خطأ!

عذرا الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة على الموقع.

من فضلك عد إلى الصفحة الرئيسية

الأحد، 11 يونيو 2017

تعرف على النظام المثالي لنمو العضلات الضعيفة-The perfect system

شارك الموضوع :

تعرف على النظام المثالي لنمو العضلات الضعيفة

تعرف على النظام المثالي لنمو العضلات الضعيفة


معظم لاعبي كمال الأجسام يعتقدون ان السر الوحيد وراء النمو العضلي هو التمرين ولكن هذا اعتقاد خطأ. يوجد معادلة اساسيا لنمو عضلي سليم: النمو العضلي = التمرين + التغذية + الراحة التمرين: 

ان الوزن الذي تستخدمه في التمرين يساوي الكتلة العضلية التي يمكنك الحصول عليها ولذلك يجب ان تهتم بأوزانك مع مراعاة التقدم فيها نسبيا. التغذية: يجب اشباع الجسم من الأحماض الأمينية والجليكوجين من مصادر البروتين والكربوهيدرات ويجب تناول الطعام خمسة مرات في اليوم على الأقل كل ثلاثة الي اربع ساعات لأنك لن تعلم متي يكون الجسم محتاج الي هذه العناصر لكي يستفاد منها.

 الراحة:

 يجب الاهتمام براحة الجسم بعض التمرين لتعويض ما تم فقده من طاقه اثتناء التمرين النظام المثالي لنمو عضلي سليم العدد الثاني التمرين: يعتبر انهاك العضلة في التمرين من الحلول الرائعة لزيادة الكتلة العضلية و المقصود بأنهارك العضلة هو الضغط عليها بزيادة الوزن المستخدم في التمرين وليس بكثرة عدد مجاميع التمرين. ولكن مع مراعاة التغذية السليمة من حيث تعويض ما تم فقده اثناء التمرين وما يمكن ان يفيد الجسم خلال فترة الراحة. التغذية: يجب ان نحرص علي تناول بياض البيض لأنه مصدر من مصادر البروتين ذو فغاليه عاليه . 

وعدم تناول صفار البيض تجنبا للكوليسترول. يعتبر بروتين البيض من انواع البروتينات الغنية بالأحماض الأمينية الأساسية الذي يجب ان نمد بها اجسامنا من خلال الطعام او المكملات الغذائية. 

و نلاحظ جميعا ان اي من المكملاتالغذائية (العالية الجودة) التي نراها في الأسواق تحتوي في مكوناتها علي بروتين البيض (Egg protéine). فيجب ان نأكل من اربع الي خمسة من بياض البيض علي الأقل (الحد الأدنى) بعد ممارسة التمارين و لذلك لأمداد الجسم بما تحتويه من احماض امينية اساسية التي تعتبر مصدر هام في عملية نمو العضلات و ايضا مصدر هام لأمداد النسيج العضلي و الجهاز العصبي المركزي بالطاقة. 

الراحة: 

الاهتمام بمواعيد النوم في الليل لأن اثناء ساعة النوم الليلية يقوم الجسم بالنتاج بعض الهرمونات الهامة مثل هرمون النمو GH. النظام المثالي لنمو عضلي سليم العدد الثالث التمرين: ان الحالة المزاجية (النفسية) من العوامل الهامة والمؤثرة في اداء التمارين فمن الضروري ان نترك ورائنا المشاكل والهموم قبل ممارسة التمارين. لأن التركيز في التمرين من العوامل الهامة جدا فاذا كانت الحالة المزاجية غير متهيئة للتمرين فأننا لم نستفيد بالتمارين. التغذية: يفضل تناول الكربوهيدرات المعقدة (النشويات) مثل الأرز، الخضار , البطاطا ,

إظهار التعليقات

هناك تعليقان (2):

ماذا يقدم لك موقعنا

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر
جميع الحقوق محفوظة لموقع Bodybuilder Pro arabe 2018